لتسجيل منشأة حديثة كمخزن معتمد لتخزين الأجهزة والمعدات الطبية يرجى أتباع الدليل الارشادي و الخطوات التالية:
1. الرجاء تعبئة أستمارة تسجيل المنشأة.
2. يرجى التأكد من توافر جميع المستندات المطلوبة لأجل عملية التسجيل، لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة قائمة المتطلبات اللازمة لتسجيل مخازن الأجهزة الطبية.
3. بعد التحقق من توافر جميع المستندات المطلوبة لعملية التسجيل، يرجى التقديم على سجل تجاري جديد في نظام سجلات ( في حال عدم توافر سجل تجاري للمنشأة).
4. لتسليم مستندات التسجيل المطلوبة، الرجاء حجز موعد على Microsoft Bookings لأستصدار رصيد للدفع ومراجعة الطلب حسب الرسوم التي تفرضها الهيئة.
5. بعد التحقق من أستيفاء المستندات المقدمة للمراجعة مع المعايير المحددة من قبل الهيئة، سوف يتم تسليم رسالة الموافقة المبدئية للمنشأة ومن ثم سوف يتم تحديد موعد لتفتيش المنشأة.
6. يجب تجهيز المنشأة لمتطلبات التفتيش و تعبئة أستمارة التفتيش ليتم تسليم هذه المستندات عبر البريد الألكتروني بعد حجز موعد على Microsoft Bookings.
7. بعد التحقق من أستيفاء كافة متطلبات التسجيل المطلوبة، سوف يتم إرسال شهادة تسجيل المنشأة عبر البريد الألكتروني على أن يتم مقدم الطلب رسوم التسجيل اللازمة. يرجى إرفاق شهادة تسجيل المنشأة على نظام سجلات لأستكمال إجراءات التسجيل و إضافة نشاط تخزين الأجهزة الطبية للسجل التجاري الخاص بالمنشأة.
8. لمزيد من المعلومات، يرجى الأطلاع على الدليل الأرشادي الخاص بمخازن/ مستودعات الأجهزة و المستلزمات الطبية.
ملاحظة: يرجى ملاحظة أنه يتم أستلام طلبات تسجيل منشآت تخزين الأجهزة الطبية عبر البريد الألكتروني خلال الموعد المحجوز فقط:
Medical_devices@nhra.bh